_
صباح البزوني: قطع الشوارع في حي الحسين والجمعيات نتيجة تنفيذ المشاريع الخدمية . - السبت, 21 كانون2/يناير 2017 15:17
البزوني :المحكمة الاتحادية حددت 10 نيسان موعداً للمرافعة لدعوات رفعناها ضد الموازنة وحصر الاستيراد من طريبيل - الإثنين, 25 آذار/مارس 2019 01:10
رئيس مجلس البصرة يعلن عن تجديد عقود الموظفين بتنمية الاقاليم في المحافظة . - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:59
لجنة التعليم العالي تبحث سبل تعزيز المستوى العلمي في كلية آداب البصرة - الإثنين, 25 آذار/مارس 2019 01:08
رئيس مجلس البصرة يعلن عن استعدادة لتاهيل القاعات في كلية العلوم وينفي وجود التلوث في مختبراتها - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:56

كلاسيكو الكرة العراقية مع الصقور والنوارس الجمعة المقبلة

استقبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان روابط مشجعي ناديي الزوراء والقوة الجوية.

وحث  الوزير، روابط المشجعين على ضرورة التشجيع النظيف اثناء اللقاء الجماهيري بين الزوراء والقوة الجوية الجمعة المقبل، مؤكدا ان المباراة ستكون في وقت حساس للغاية يتزامن مع التحضيرات لاستقبال وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كما ان المباراة ستنقلها قنوات رياضية عربية وعالمية.

واضاف  الوزير ان لروابط الاندية دور كبير بتثقيف الجمهور الرياضي، وان مسؤوليتهم ستكون كبيرة ولاسيما اثناء المباريات الجماهيرية لذلك عليهم تقديم صورة رائعة عن الرياضة العراقية خلال المباراة.

من جانبهم، اكد رؤساء الروابط على تقديم نموذجا متميزا عن التشجيع الرياضي اثناء المباراة مقدمين شكرهم وتقديرهم للسيد الوزير على جهوده المبذولة لتطوير الرياضة العراقية.

يذكر ان مدير ملعب الشعب الدولي مهدي عبد الصاحب قد اكد بوقت سابق على جاهزية الملعب لاستقبال مباراة كلاسيكو الكرة العراقية بين فريقي القوة الجوية والزوراء يوم الجمعة المقبل في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة للمرحلة الاولى للدوري الممتاز بكرة القدم.

وقال عبد الصاحب ان مباراة الصقور والنوارس لها خصوصية كبيرة ونكهة خاصة لدى الجماهير الرياضية لما يتمتعان به من قاعدتين جماهيريتين كبيرتين على مستوى العراق وتتطلب جهوداً استثنائية لأجل إنجاح الكلاسيكو ونقل صورة حقيقية عن ملاعبنا الكروية.

وطالب مدير ملعب الشعب الدولي، جماهير الفريقين التعاون مع ادارة الملعب والتمسك بالروح الرياضية والتشجيع النظيف والمثالي ما يخلق حالة حضارية ايجابية في ملعب الشعب الدولي تسهم في مساندة الجهود الرامية لرفع الحظر عن الكرة العراقية، مشيرا الى ان ادارة الملعب عملت على تطبيق قرار منع التدخين داخل ملعب الشعب الدولي بصورة تدريجية لاقت تفهماً كبيراً من الرياضيين ورجال الصحافة والاعلام و الجمهور، بعد ان تم تحديد أماكن خاصة للمدخنين.