_
صباح البزوني: قطع الشوارع في حي الحسين والجمعيات نتيجة تنفيذ المشاريع الخدمية . - السبت, 21 كانون2/يناير 2017 15:17
مجلس البصرة يصوت على تخصيص ١٥الف درجة وظيفية لابناء المحافظة حصرا - الثلاثاء, 22 تشرين1/أكتوير 2019 21:36
رئيس مجلس البصرة يعلن عن تجديد عقود الموظفين بتنمية الاقاليم في المحافظة . - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:59
خلال المؤتمر الصحفي بمعية وزير النقل ومحافظ البصرة ألحقوقي صباح البزوني : مجلس الوزراء سيعقد يوم غد جلسة لمناقشة عدة قرارات لصالح محافظة البصرة - الثلاثاء, 22 تشرين1/أكتوير 2019 21:32
رئيس مجلس البصرة يعلن عن استعدادة لتاهيل القاعات في كلية العلوم وينفي وجود التلوث في مختبراتها - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:56

برعاية مجلس المحافظة اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالبرمجة ونظام (IT)

 

 

اختتمت الدورة التدريبية الخاصة بالبرمجة ونظام (IT) لموظفي مجلس محافظة البصرة التي أقامها قسم الموارد البشرية بالتعاون مع مركز السلام للدراسات الإستراتيجية و لجنة التخطيط والمتابعة في مجلس محافظة ألبصرة .

وقال رئيس اللجنة نشأت المنصوري ان " لجنته أنشأت قاعة متعددة الاغراض لتدريب الكوادر واقامة الورش حيث شملت الدورة الثالثة موظفي الملاك الدائم والعقود والمنسبين في مجلس المحافظة .

واشار المنصوري الى ان " الدورات ستشمل دوائر الدولة الاخرى بعد الانتهاء من تدريب موظفي مجلس المحافظة بهدف تطوير قدرات الموظف الحكومي وتحفيزه على تقديم الابداع في عمله .

وفي الختام وزعت الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة .

يذكر ان نظام (IT) أو تكنولوجيا المعلومات هي اختصار لـInformation Technology بمعنى آخر هي كل شيء يتعلق باستخدام أجهزة الكمبيوتر، والتخزين والشبكات وغيرها من الأجهزة المادية، بالاضافة الى العمليات البرمجية من معالجة وتخزين وتأمين وتبادل البيانات الإلكترونية بجميع أشكاله.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏