_
صباح البزوني: قطع الشوارع في حي الحسين والجمعيات نتيجة تنفيذ المشاريع الخدمية . - السبت, 21 كانون2/يناير 2017 15:17
البزوني يكشف عن ايجاد اراضي بديلة لممارسة الاعمال التجارية لمعارض السيارات والاثاث - الإثنين, 16 أيلول/سبتمبر 2019 23:55
رئيس مجلس البصرة يعلن عن تجديد عقود الموظفين بتنمية الاقاليم في المحافظة . - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:59
امين التميمي : بعض النواب يسرقون جهود الحكومة المحلية إعلاميا - الخميس, 12 أيلول/سبتمبر 2019 00:00
رئيس مجلس البصرة يعلن عن استعدادة لتاهيل القاعات في كلية العلوم وينفي وجود التلوث في مختبراتها - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:56

خلال حضوره ندوة جماهيرية في ابي الخصيب .. ألبزوني : الاستقرار الامني يساعد على دخول المستثمرين واصحاب رؤوس الاموال الى المحافظة.

 

اكد رئيس مجلس محافظة البصرة الحقوقي صباح حسن البزوني ان الاستقرار الامني مرتبط مع تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع في المحافظة.

وقال البزوني خلال كلمته في الندوة الجماهيرية بقضاء ابي الخصيب، ان الحكومة المحلية في البصرة تسعى الى تقديم الخدمات الى المواطنين عبر تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة مشيرا الى ان الاستقرار الامني يساعد على دخول المستثمر واصحاب رؤوس الاموال للمساهمة في بناء واعمار المدينة.

واضاف ان جميع الدول المتطورة بنيت عبر الاستثمار والمستثمرين واصفا في ذات الوقت صاحب رأس المال بالجبان كونه لايدخل المناطق غير الامنة وغير المستقرة امنيا.

وأوضح البزوني ان العام الماضي حرق عدد من دوائر ومؤسسات المحافظة لايصال رسالة بعدم الاستقرار في المحافظة مبينا الى ان هناك من يراهن على حرقها مرة اخرى لايصال رسالة سياسية على الرغم ان البصرة افضل بكثير من المحافظات الاخرى .

واكد البزوني قائلا ان البصريين يعرفون ذلك حيث استشهد 20 من رجالها بسبب الرسائل السياسية لذلك نحن كبصريين يجب علينا ان لانكون ادوات سياسية بيد الجهات الخبيثة التي تحاول ان تقف في عجلة اعمار المحافظة .