_
صباح البزوني: قطع الشوارع في حي الحسين والجمعيات نتيجة تنفيذ المشاريع الخدمية . - السبت, 21 كانون2/يناير 2017 15:17
البزوني : تخصيص ورفع رواتب المعلمين العقود في البصرة لمدة عام كامل - الأربعاء, 22 أيار 2019 01:18
رئيس مجلس البصرة يعلن عن تجديد عقود الموظفين بتنمية الاقاليم في المحافظة . - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:59
السليطي : وزارة المالية مقصرة في دعم الموازنات التشغيلية للدوائر التي تم نقل صلاحياتها للمحافظة - الأربعاء, 22 أيار 2019 01:15
رئيس مجلس البصرة يعلن عن استعدادة لتاهيل القاعات في كلية العلوم وينفي وجود التلوث في مختبراتها - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:56

مجلس البصرة يشارك في حفل تأبين الصحفي محمود البجاري

 

نقل رئيس لجنة التخطيط والمتابعة في مجلس محافظة البصرة نشات المنصوري، تعازي الحكومة المحلية للاسرة الصحفية برحيل الصحفي محمود البجاري الذي اقامته نقابة الصحفيين في البصرة.

وقال المنصوري" ننقل لكم تعازي رئيس واعضاء مجلس محافظة البصرة، برحيل الصحفي محمود البجاري، والذي كان انموذجا للصحفي العاشق لمدينته واهلها.

واضاف" يعز علينا ان نودع المبدعين من ابناء البصرة، لكنها سنة الحياة، لكن ما يسرنا ان الفقيد محمود البجاري ترك ارثا كبيرا، لما كان يمتاز به من مهنية عالية وانضباط كبير وتواضع واحترام الوقت فضلا عن عشقه لمدينته.

وشدد المنصوري على ضرورة مواصلة الاسرة الصحفية في البصرة لدورها الكبير في نقل صورة حقيقية عن المدينة وواقعها وتطلعات اهلها.

من جانبه قدم رئيس فرع نقابة الصحفيين في البصرة عباس الفياض، شكره لكل من ساهم في الحفل التابيني، وفي مقدمتهم ممثلي الحكومة المحلية والمنظمات المجتمعية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏‏بدلة‏، و‏نظارة‏‏‏ و‏نص‏‏‏‏