_
صباح البزوني: قطع الشوارع في حي الحسين والجمعيات نتيجة تنفيذ المشاريع الخدمية . - السبت, 21 كانون2/يناير 2017 15:17
مجلس البصرة يصوت على تخصيص ١٥الف درجة وظيفية لابناء المحافظة حصرا - الثلاثاء, 22 تشرين1/أكتوير 2019 21:36
رئيس مجلس البصرة يعلن عن تجديد عقود الموظفين بتنمية الاقاليم في المحافظة . - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:59
خلال المؤتمر الصحفي بمعية وزير النقل ومحافظ البصرة ألحقوقي صباح البزوني : مجلس الوزراء سيعقد يوم غد جلسة لمناقشة عدة قرارات لصالح محافظة البصرة - الثلاثاء, 22 تشرين1/أكتوير 2019 21:32
رئيس مجلس البصرة يعلن عن استعدادة لتاهيل القاعات في كلية العلوم وينفي وجود التلوث في مختبراتها - الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 14:56

ماليزيا تستضيف المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد الشهر المقبل

اعلنت الحكومة الماليزية اليوم عن استضافة المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد في العاصمة الادارية (بوتراجايا) من الثاني وحتى الرابع من سبتمبر/ أيلول المقبل للوقوف عن احدث وسائل مكافحة الفساد.
وقال نائب مفوض لجنة مكافحة الفساد الماليزية مصطفى علي في تصريح صحفي ان "المؤتمر تنظمه الأمانة العامة لمجلس المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد (آي إيه سي سي) ومقرها برلين بالتعاون مع الحكومة الماليزية ولجنة مكافحة الفساد والجمعية الماليزية للشفافية".
واعتبر ان "المؤتمر منصة للاستفادة من كبار الخبراء من مختلف أنحاء العالم عن أحدث التطورات والتحديات الواقعة في مكافحة الفساد الى جانب تبادل الآراء والخبرات".
واشار المسؤول الماليزي الى ان بلاده "ستتقاسم خبراتها وقصص نجاحها" في مكافحة الفساد بشكل شامل وفعال في المؤتمر مؤكدا ان ماليزيا ملتزمة بالاستفادة وتبادل المعلومات مع لجنة مكافحة الفساد من جميع دول العالم.
ومن المتوقع ان يشارك هذه السنة في المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد الذي ينظم كل عامين في دول مختلفة أكثر من 800 مشارك من 138 دولة تحت شعار (لا للافلات من العقوبات: الشعب والنزاهة والتطبيق).